إدارة بيانات العملاء والموردين

الكاتب : م.محمد

تعتبر بيانات المنظمات المرتبطة بالشركة من أهم البيانات التي تحرص كافة الشركات على تنظيمها وترتيبها وتحديثها كل فترة

حيث يوفر نظام سلس  :

أكثر من طريقة للإدخال

 

يمكنك بسهولة في نظام سلس من تخزين بيانات المنظمات ( العملاء و الموردين ) سواء عن طريق نفس المستند ( فواتير المبيعات - فواتير المشتريات - طلبات المبيعات - طلبات المشتريات .. الخ )

أو عن طريق شاشة إدارة المنظمات ( الرئيسية -> البيانات الأساسية - > إدارة المنظمات - > المنظمات )

 

 

وسائل تواصل متعددة

 

يوفر نظام سلس إمكانية تعريف أنواع لامحدودة لوسائل التواصل ( هاتف .. بريد إلكتروني .. و اتساب .. الخ ) والتحكم بها وربطها مع المنظمة وبذلك لاتحتاج لإضافة حقول جديدة مع كل مرة تظهر وسيلة تواصل جديدة حيث يمكنك من خلال لوحة التحكم إضافة وسيلة اتصال جديدة وستظهر لك في كافة السجلات


مخزن عناوين لامحدود

 

تستطيع تخزين كافة معلومات عناوين العملاء والموردين بشكل لامحدود وتغييرها في أي وقت أو تعديلها مع تحديد العنوان الإفتراضي الذي سيكون أساسي عند إنشاء فاتورة أو مستند


إرفاق صور ومستندات العملاء والموردين

 

بالإضافة لإمكانية إضافة معلومات الإتصال للمنظمات في نظام سلس يمكنكم أيضا إضافة أي صور ومستندات متعلقة بالمنظمات ( العملاء / الموردين ) في سجل المنظمة وتعديلها ومشاهدتها في أي وقت ومن أي جهاز مع إمكانية حماية الصور والمستندات بكلمة مرور أو حصرها لحساب محدد .


ربط محاسبي مرن

 

يوفر نظام سلس سهولة في ربط الحسابات مع العملاء والموردين وإمكانية عمل حساب واحد مجمع لأكثر من عميل / مورد أيضاً يمكنك إنشاء حسابات تلقائية بإعدادات مخصصة و محددة عند إضافة عميل جديد من فاتورة المبيعات أو مورد جديد من فاتورة المشتريات مع إمكانية إغلاق خاصية فتح حسابات المنظمات تلقائياً في أي وقت وتضمينها فقط في ملف المنظمة وتكون من قبل المحاسب فقط    .

نظام سلس